تأمين CDW بلا خصم في الولايات المتحدة

لايجارات المنازل المتنقله والسيارات الترفيهية جرب ما لدينا نظرة عامة على الوديعه التأمينيه لالمنازل المتنقله والسيارات الترفيهية او الدفع الرباعى من المنازل المتنقله والسيارات الترفيهية جرب  تأمين الدفع الرباعى صفحة.

عند استئجار سيارة في الولايات المتحدة وكند الافتراضي الخاص بالوديعه او "المسؤولية" هي عادة تساوي القيمة الكامل الإيجار. بعض الولايات في الولايات المتحدة وكندا لا تلزم صاحب السيارة بأى مسؤولية عن الطرف الثالث، وهذا يعني أن سائق السيارة هوا من يحتمل كل المسؤولة عن إصابات لأشخاص آخرين وممتلكاتهم.

فى التفسير التالي نحاول اللإجابة على السؤال الذى يطروح في كثير من الأحيان عند التعاقد على السيارة: كيف يمكن للمستأجر تخفيض وديعه السيارة المستأجره؟

هذه الخيارات الرئيسية:

  1. شراء "مسؤولية التأمين الاضافي (SLI)" من شركة التأجير كما سيتم تقديم هذا في الدول التي ليس تطلوب مسؤولية الطرف الثالث و الذي سيطلب من قبل مالك السياره. غطاء SLI عادة ما بين 1،000،000 $ 2،000،000 $ ومع ذلك فإننا ننصح دائما أن تسأل شركة التأجير لأن هناك اختلافات من دولة إلى أخرى.
  2. شراء "التأمين ضد الضرر والاصطدام (CDW) "أو" مسؤولية وثيقة الضرر (LDW)" من شركة التأجير. معظم مكاتب تأجير السيارات في أمريكا الشمالية هذا الخيار افتراضي. هذا يؤمن معظم الزيادة عن الأضرار التي لحقت السيارة. في حاله حجز CDW او LDW (كما أن هناك العديد من الأسماء الأخرى التي تستخدم لنفس الغرض) يقلل الزائدة عن القيمة الكاملة للسيارة نحو $ 0 و غالبا ما يكون هناك $ 500- $ 2،000 من الزيادة المتبقية كما نرجو مناقشة هذا مع شركة التأجير
  3. الناتج "rental cover" من RentalCover.com كبديل للحد من الزيادة في الإيجار و لتغطية الباقي من CDW كما أن هذا يقلل من المسؤولية الى $ 0 للوثيقه التى تباع في RentalCover.com (ما لم تنص شروط الأيجار على خلاف ذلك ). RentalCover.com وثيقتها تشمل أيضا غطاء لكثير من أنواع الضرر التي يتم استبعادها من السياسات CDW / LDW مثل الزجاج، الإطارات، المصباح، و السقف. 

احصل على عرض أسعار لرحلتك القادمة

:
يشمل الغطاء التأميني السيارات/الشاحنات/السيارات متعددة الأغراض/سيارات الدفع الرباعي وما إلى ذلك، بما في ذلك السيارات التي تسع من راكب إلى 9 ركاب ولا تحتاج إلى تراخيص خاصة أو مخصّصة لاستخدام تجاري أو للسير على الطرق الوعرة.